new.moonأكتوبر 2nd 2010, 7:42 am
Administrateur
الجـــــ الثالث ـــزء..
××في قسم النساء××
ريم دخلت المجلس...
ام نايف:ماشااااء الله وش هالزين وش هالحلاوه..
ريم توردت خدودها:تسلمي..
لمى:وش هالحركاااااااات شكلها حاطه عينها عليك..
ريم:ممكن تنطمين..
لمى:طيب سكتنا..
ريم:لحظه قبل ماتنطمين وين مها..
لمى:مدري يمكن طلعت تشم شوية هوا(ناظرت في مشاعل) بدال الكتمه هنا..
ريم:هههههههههههههه..
مشاعل انقهرت وبهمس:اوريكم انتي وياها مابقى إلا البزارين بعد..
لمى اشرت لها بلامبالاة:هههههههههههه..
::
مها كانت تتمشى وهي في عالم ثاني وفي دنيا ثانيه..
جاها صوت من وراها:
مهاا..
مها ماقدرت تلف تجمدت مكانها..
مشعل جا قدامها:ليه مالفيتي يعني لازم تخليني ادق مشوااار..
مها:ههههههههههه..
مشعل:كيفك..
مها بأرتباك:تمام..
مشعل:يعني عجزتي تلفين وعجزتي بعد تقولين كيفك يامشعل بس ابشرك حمد الله انا بخير..
مها:هههههههههه لاكنت بقول بس انت..<<وسكتت ماعرفت وش تقول..
مشعل:وانا ايش..
مها:.............
مشعل:مو هذا موضوعنا المهم الحين انتي وش طلعك برد هنا..
مها:جيت اشم شوية هوا مشعل صدق بتسافر..
مشعل:ايه ودك تروحين معاي ترى والله ماعندي مانع..
مها:تخيل..<<والله يالييييييييييت..
مشعل:تراااني طالع من المجلس وطفشااان من اللي جوا يعني انتي جيتي في وقتك تونسيني..
مها حطت عينها في عينه"معقوله للحين تحب ملاك":مشعل ممكن اسألك سؤال..
مشعل:قولي..
مها بتوتر:يعني انت للـ....<<وسكتت..
مشعل:ايه كملي..
مها حطت شعرها ورا اذنها بأرتباك:للحين تحب ملاك..
مشعل تغير لون وجهه"قلبتي علي المواجع وش جاب طاريها الحين"..
مها تجمعت الدموع في عينها:شكلي ضايقتك..
مشعل لف عنها ودخل يدينه بجيب جاكيته..
مها لحقته ومسكته بدون شعور:اسفه ماكان قصدي..
مشعل ناظر في يدها ومها بعدتها..
مشعل ابتسم بضيق:ماله داعي تتأسفين..
فيصل بصوت عالي:مششششششششششششششعل..
مها:روح شوفه..<<اول مره يافصيل تسوي خير فيني..
مشعل حقد على فيصل حقد:اوقات اخوك غلـــط يله باااااي ميمي..
مها ابتسمت بضيق:باااي..
مشعل ركض لفيصل:خير خير وش تبي..
فيصل:الجماعه اللي جوا يسألون عنك وينك..
مشعل:رحت للحمام يله ندخل قبل مايسوون لنا سالفه..
::
مها دخلت المجلس وهي سرحانه في مشعل..
لمى:مهييييييييوووه..
مها:..............
لمى صرخت في اذن مها:مهااااااااا..
مها:ااااي انتي اذني ابيها خيييير وش تبين..
لمى:اللي ماخذ عقلك..
مها معصبه:محد..
لمى:وش فيك معصبه..
مها:مافيني شي..
لمى بهمس:مشعل صح..
مها بحزن:توني شايفته..
لمى بحماس:والله وش قلتي له وش قالك..
مها نزلت راسها:ولاشي..
ام فيصل:لمــــــــــــــى..
لمى بهمس:شغلك معاي بعدين (علت صوتها) سمي..
مها نزلت دموعها"وش حقه الحين قلت له هالكلام وش دخلني انا"..
::
××في قسم الرجال××
ابونايف:اجل وين ابوك ياراكان..
راكان قاعد يناظر الجوال:ماراح يجي..
ابوفيصل:ليه عسى ماشر..
راكان وقف:اسألوه انا وش يعرفني..<<وطلع..
الكل اللي في المجلس مستغربين من كلامه إلا مشعل لانه عارف وقاحته زين..
::
طلع راكان يتمشى وشاف ريم جالسه في المرجيحه وتلعب بخاتمها..قرب منها وهمس
:يانااااااس احبها..
ريم رفعت راسها ووقفت:خير وش تبي..
راكان ناظرها بخبث:ابيك انتي..
ريم خافت لفة عنه بس هو سبقها ومسك يدها:احبـــــــــــــــــ� �ك يابنت الحلال..
ريم سحبت يدها وركضت..
راكان بخبث"بمشيها هالمره واذا تبين اللي بعدها واللي بعدها بس مصيرك لي انا وبس"..
::
ريم دخلت غرفه وسكرت الباب وتسندت عليه قلبها تزيد دقاته وصوته يرن في اذنها.."احبـــــــــــك يابنت الحلال"..غمضت عينها تحاول تنسى وتهدي نفسها..
جلست على السرير تحس في عيونه خبث وحركته البايخه اللي سواها تدل انه وقح وقربه منها تحس انه ناوي على شي..
انفتح الباب بقوه ريم حطت يدها على وجهها وصرخت
:بعــــــــــــــــد..
لمى:حبيبتي ريوم وش فيك..
ريم رفعت راسها وبلعت ريقها:هذا انتي..
لمى جلست جنبها:ريم فيك شي..
ريم حظنتها ويدينها ترتجف:لمى خايفه..
لمى:وش خايفه منه..
ريم:منه هو(غمضت عينها بقوه وقالت بصعوبه) راكان..
لمى بعدت عن ريم:راكان ليه وش سوى..
ريم برجفه:مدري خايفه..
لمى ابتسمت:لا اكيد انتي تحلمين قومي غسلي وجهك وانزلي الكل يسأل عنك (بقهر) لاااا شكلي انا ومها بنعنس وإلا بنتزوج هندي يااختي غطيتي علينا..
ريم ابتسمت ابتسامه صفراء وقامت..
::
...بجنب المسبح كانت هيفاء واقفه تناظر جوالها اليومين اللي راحت وهي تفكر تتصل وإلا ماتتصل في الاخير قررت ترسل له مسج...
مشاعل:هاه وش عندك..
هيفاء بهمس:خلاص بعدين اقولك..
مشاعل:وش السالفه..
هيفاء:قلتلك خلاص بعدين..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
..في افخم قصور الرياض.....
احمد قام من النوم وغسل رن جواله على مسج.."اكيد جنا ام النكد"..فتحها..
"..هااي احمد انا هيفاء.. كيفك؟!
لولاك في الدنيا غدى الحب مفقود..انت الوحيد اللي بتحقق مُناتي"..
احمد يقرأ وهو يبتسم بعدين تحولت بسمته الى ضحكة استهزاء.. :هههههههههههههههههههههه من اولها كذا لا حلووو حلووو والله يومين وجابت نتيجه..<<رفع جواله ودق على جنا..
جنا:هلا حبيبي..
احمد: الله يقرفك على هالكلمه بس بقولك ضبطت..
جنا بأستغراب:ايش..
احمد:هيفاء..
جنا بفرحه:جد ميدو عن جد تتكلم..
احمد بغرور:اصلاً كيف ماتضبط انا احمد..
جنا:ههههههههههههههههههه ماني مصدقه..
احمد:شكلك حاقده عليها حقد ناويه عليها..
جنا بحقد:وش حاقده شويه..
احمد:يله الحين بحاكيها..
جنا:اوكي حياتي..
احمد"ياااشينها من فمك"وسكر على وجهها..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××في الاستــــــراحه××
ريم دخلت المجلس وتحاول تكون طبيعيه وتبتسم طول الوقت..
مها:شوي شوي لاينشق حلقك..
ريم:بلاك ماتدرين..
مها:ادري عن ايش..
ريم:سلامتك..
::
عند هيفاء..ومشاعل..
هيفاء رن جوالها وارتبكت..
مشاعل:ردي..
هيفاء بخوف:لا مابي ارد ردي انتي (ومدت لمشاعل الجوال) لالا خلاص انا برد..
مشاعل:حمد الله والشكر..
هيفاء تأشر لها اسكتي ردت بصوت اقرب للهمس:احمد..
مشاعل تسمع ولاتدري وش السالفه..
احمد بصوته الجذاب:وشو ماسمعت..
هيفاء بغت تطيح على الارض راح صوتها وقلبها يدق بسرعه فظيعه:احم..احم..احــ..مد..
احمد:ههههههههههههه واخيراً طلعت كيفك حياتي..
::
..عند الشباب الوضع غيييير قاعدين يلعبون بلوت..
تركي:فصيييييييييييل..
فيصل:خير..
تركي:الخير في وجهي لاتغش..
فيصل:ماغشيت إظاهر انت وحطيتها فيني..
نايف:مشيعيل تعال العب..
مشعل يناظر جواله:مالي خلق..
نايف رمى الورق وقام:بطلت..
الكل صرخ معترض بس نايف طنشهم وراح لمشعل..
نايف:خلاص إنسى..
مشعل دخل جواله في جيبه:ومن قالك اني افكر فيها..
نايف:اجل تفكر في ايش..
مشعل:في سؤال مها..
نايف:اللي هو..
مشعل:قالت انت للحين تحب ملاك..
نايف:وانت وش جوابتها..
مشعل:ماجوابتها لاني اصلاً ماادري وش هو الجواب..
نايف:كل اللي سوته وللحين تحبها..
مشعل تنهد بضيق:قلتلك مدري انا احبها وإلا اكرهها وإلا مدري..
فيصل:شبااااااااااااااااب العشاء..
مشعل بقهر:ولد عمك ذا ودي اذبحه..
نايف:ههههههههههه ليه..
مشعل:اوقاته غلط مثل وجهه..
::
نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..
××في قسم النساء××
ريم دخلت المجلس...
ام نايف:ماشااااء الله وش هالزين وش هالحلاوه..
ريم توردت خدودها:تسلمي..
لمى:وش هالحركاااااااات شكلها حاطه عينها عليك..
ريم:ممكن تنطمين..
لمى:طيب سكتنا..
ريم:لحظه قبل ماتنطمين وين مها..
لمى:مدري يمكن طلعت تشم شوية هوا(ناظرت في مشاعل) بدال الكتمه هنا..
ريم:هههههههههههههه..
مشاعل انقهرت وبهمس:اوريكم انتي وياها مابقى إلا البزارين بعد..
لمى اشرت لها بلامبالاة:هههههههههههه..
::
مها كانت تتمشى وهي في عالم ثاني وفي دنيا ثانيه..
جاها صوت من وراها:
مهاا..
مها ماقدرت تلف تجمدت مكانها..
مشعل جا قدامها:ليه مالفيتي يعني لازم تخليني ادق مشوااار..
مها:ههههههههههه..
مشعل:كيفك..
مها بأرتباك:تمام..
مشعل:يعني عجزتي تلفين وعجزتي بعد تقولين كيفك يامشعل بس ابشرك حمد الله انا بخير..
مها:هههههههههه لاكنت بقول بس انت..<<وسكتت ماعرفت وش تقول..
مشعل:وانا ايش..
مها:.............
مشعل:مو هذا موضوعنا المهم الحين انتي وش طلعك برد هنا..
مها:جيت اشم شوية هوا مشعل صدق بتسافر..
مشعل:ايه ودك تروحين معاي ترى والله ماعندي مانع..
مها:تخيل..<<والله يالييييييييييت..
مشعل:تراااني طالع من المجلس وطفشااان من اللي جوا يعني انتي جيتي في وقتك تونسيني..
مها حطت عينها في عينه"معقوله للحين تحب ملاك":مشعل ممكن اسألك سؤال..
مشعل:قولي..
مها بتوتر:يعني انت للـ....<<وسكتت..
مشعل:ايه كملي..
مها حطت شعرها ورا اذنها بأرتباك:للحين تحب ملاك..
مشعل تغير لون وجهه"قلبتي علي المواجع وش جاب طاريها الحين"..
مها تجمعت الدموع في عينها:شكلي ضايقتك..
مشعل لف عنها ودخل يدينه بجيب جاكيته..
مها لحقته ومسكته بدون شعور:اسفه ماكان قصدي..
مشعل ناظر في يدها ومها بعدتها..
مشعل ابتسم بضيق:ماله داعي تتأسفين..
فيصل بصوت عالي:مششششششششششششششعل..
مها:روح شوفه..<<اول مره يافصيل تسوي خير فيني..
مشعل حقد على فيصل حقد:اوقات اخوك غلـــط يله باااااي ميمي..
مها ابتسمت بضيق:باااي..
مشعل ركض لفيصل:خير خير وش تبي..
فيصل:الجماعه اللي جوا يسألون عنك وينك..
مشعل:رحت للحمام يله ندخل قبل مايسوون لنا سالفه..
::
مها دخلت المجلس وهي سرحانه في مشعل..
لمى:مهييييييييوووه..
مها:..............
لمى صرخت في اذن مها:مهااااااااا..
مها:ااااي انتي اذني ابيها خيييير وش تبين..
لمى:اللي ماخذ عقلك..
مها معصبه:محد..
لمى:وش فيك معصبه..
مها:مافيني شي..
لمى بهمس:مشعل صح..
مها بحزن:توني شايفته..
لمى بحماس:والله وش قلتي له وش قالك..
مها نزلت راسها:ولاشي..
ام فيصل:لمــــــــــــــى..
لمى بهمس:شغلك معاي بعدين (علت صوتها) سمي..
مها نزلت دموعها"وش حقه الحين قلت له هالكلام وش دخلني انا"..
::
××في قسم الرجال××
ابونايف:اجل وين ابوك ياراكان..
راكان قاعد يناظر الجوال:ماراح يجي..
ابوفيصل:ليه عسى ماشر..
راكان وقف:اسألوه انا وش يعرفني..<<وطلع..
الكل اللي في المجلس مستغربين من كلامه إلا مشعل لانه عارف وقاحته زين..
::
طلع راكان يتمشى وشاف ريم جالسه في المرجيحه وتلعب بخاتمها..قرب منها وهمس
:يانااااااس احبها..
ريم رفعت راسها ووقفت:خير وش تبي..
راكان ناظرها بخبث:ابيك انتي..
ريم خافت لفة عنه بس هو سبقها ومسك يدها:احبـــــــــــــــــ� �ك يابنت الحلال..
ريم سحبت يدها وركضت..
راكان بخبث"بمشيها هالمره واذا تبين اللي بعدها واللي بعدها بس مصيرك لي انا وبس"..
::
ريم دخلت غرفه وسكرت الباب وتسندت عليه قلبها تزيد دقاته وصوته يرن في اذنها.."احبـــــــــــك يابنت الحلال"..غمضت عينها تحاول تنسى وتهدي نفسها..
جلست على السرير تحس في عيونه خبث وحركته البايخه اللي سواها تدل انه وقح وقربه منها تحس انه ناوي على شي..
انفتح الباب بقوه ريم حطت يدها على وجهها وصرخت
:بعــــــــــــــــد..
لمى:حبيبتي ريوم وش فيك..
ريم رفعت راسها وبلعت ريقها:هذا انتي..
لمى جلست جنبها:ريم فيك شي..
ريم حظنتها ويدينها ترتجف:لمى خايفه..
لمى:وش خايفه منه..
ريم:منه هو(غمضت عينها بقوه وقالت بصعوبه) راكان..
لمى بعدت عن ريم:راكان ليه وش سوى..
ريم برجفه:مدري خايفه..
لمى ابتسمت:لا اكيد انتي تحلمين قومي غسلي وجهك وانزلي الكل يسأل عنك (بقهر) لاااا شكلي انا ومها بنعنس وإلا بنتزوج هندي يااختي غطيتي علينا..
ريم ابتسمت ابتسامه صفراء وقامت..
::
...بجنب المسبح كانت هيفاء واقفه تناظر جوالها اليومين اللي راحت وهي تفكر تتصل وإلا ماتتصل في الاخير قررت ترسل له مسج...
مشاعل:هاه وش عندك..
هيفاء بهمس:خلاص بعدين اقولك..
مشاعل:وش السالفه..
هيفاء:قلتلك خلاص بعدين..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
..في افخم قصور الرياض.....
احمد قام من النوم وغسل رن جواله على مسج.."اكيد جنا ام النكد"..فتحها..
"..هااي احمد انا هيفاء.. كيفك؟!
لولاك في الدنيا غدى الحب مفقود..انت الوحيد اللي بتحقق مُناتي"..
احمد يقرأ وهو يبتسم بعدين تحولت بسمته الى ضحكة استهزاء.. :هههههههههههههههههههههه من اولها كذا لا حلووو حلووو والله يومين وجابت نتيجه..<<رفع جواله ودق على جنا..
جنا:هلا حبيبي..
احمد: الله يقرفك على هالكلمه بس بقولك ضبطت..
جنا بأستغراب:ايش..
احمد:هيفاء..
جنا بفرحه:جد ميدو عن جد تتكلم..
احمد بغرور:اصلاً كيف ماتضبط انا احمد..
جنا:ههههههههههههههههههه ماني مصدقه..
احمد:شكلك حاقده عليها حقد ناويه عليها..
جنا بحقد:وش حاقده شويه..
احمد:يله الحين بحاكيها..
جنا:اوكي حياتي..
احمد"ياااشينها من فمك"وسكر على وجهها..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××في الاستــــــراحه××
ريم دخلت المجلس وتحاول تكون طبيعيه وتبتسم طول الوقت..
مها:شوي شوي لاينشق حلقك..
ريم:بلاك ماتدرين..
مها:ادري عن ايش..
ريم:سلامتك..
::
عند هيفاء..ومشاعل..
هيفاء رن جوالها وارتبكت..
مشاعل:ردي..
هيفاء بخوف:لا مابي ارد ردي انتي (ومدت لمشاعل الجوال) لالا خلاص انا برد..
مشاعل:حمد الله والشكر..
هيفاء تأشر لها اسكتي ردت بصوت اقرب للهمس:احمد..
مشاعل تسمع ولاتدري وش السالفه..
احمد بصوته الجذاب:وشو ماسمعت..
هيفاء بغت تطيح على الارض راح صوتها وقلبها يدق بسرعه فظيعه:احم..احم..احــ..مد..
احمد:ههههههههههههه واخيراً طلعت كيفك حياتي..
::
..عند الشباب الوضع غيييير قاعدين يلعبون بلوت..
تركي:فصيييييييييييل..
فيصل:خير..
تركي:الخير في وجهي لاتغش..
فيصل:ماغشيت إظاهر انت وحطيتها فيني..
نايف:مشيعيل تعال العب..
مشعل يناظر جواله:مالي خلق..
نايف رمى الورق وقام:بطلت..
الكل صرخ معترض بس نايف طنشهم وراح لمشعل..
نايف:خلاص إنسى..
مشعل دخل جواله في جيبه:ومن قالك اني افكر فيها..
نايف:اجل تفكر في ايش..
مشعل:في سؤال مها..
نايف:اللي هو..
مشعل:قالت انت للحين تحب ملاك..
نايف:وانت وش جوابتها..
مشعل:ماجوابتها لاني اصلاً ماادري وش هو الجواب..
نايف:كل اللي سوته وللحين تحبها..
مشعل تنهد بضيق:قلتلك مدري انا احبها وإلا اكرهها وإلا مدري..
فيصل:شبااااااااااااااااب العشاء..
مشعل بقهر:ولد عمك ذا ودي اذبحه..
نايف:ههههههههههه ليه..
مشعل:اوقاته غلط مثل وجهه..
::
نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..